شبكة الأحـواز للانترنت

 

أخبار الأحـواز اليوم

4 / 2 / 2006
المصدر: شبكة الأحواز - فضائية الأحواز
  • 70 عربيا أحوازيا يقتلون في بو شهر
    قتل بالامس 70 عربيا أحوازيا في مدينة بو شهر الاحوازية المطلة على الشواطىء الشرقيةمن الخليج العربي الثائر في ظروف غامضة وحتى الان لم يعرف كيف قتلوا ومن هي الجهه التي قامت بهذا العمل الاجرامي ، في حين ان القتلى هم عمال في احدى الشركات البتروكيماويات التابعة للعدو الفارسي واضافت مصادرنا ان هذه الشركة في منطقة عسلو احدى ضواحي بو شهر ونتهم رسميا العدو الايراني ومسئوليته عن الحادث الاجرامي ونطالب بتحقيق رسمي حول الموضوع .
     
  • انقطاع الكهرباء في وقت البث
    قيام العدو الفارسي يوم امس بقطع الكهرباء عن حى النهضه وحي الثورة وقد تزامن مع توقيت البث الفضائي  لفضائية الاحواز المحتلة .
     
  • تحذير من وحدة حماة الوطن
    حذرت مجموعة شباب الحاي التابعة لوحدة حماة الوطن جميع المهندسين والعمال الفرس اليرانيين العاملين في مشروع كوثر الاستيطاني الكائن في قرية الحاي وضواحيها.
    واكد بيان التحذير الموجه للقائمين على هذا المشروع الاستيطاني اذا لم يكفو ويرفعوا ايديهم عن هذا المشروع فان كل ما يلحق بهم من عقاب يقع تحت مسؤليتهم  ، وليستعدوا الى ضرباتنا الموجعة وقد اعذر من انذر .
     
  • الفلاحية البطلة
    سمع بالامس دوي قنبلة صوتية بالقرب من أحد المخافر الايرانية في مدينة الفلاحية وهرعت قوات الامن الى مكان الحادث وطوقت المكان .
     
  • ابتداء هجرة الفرس المستوطنين
    بعد تأزم الوضع بالاحواز فقد بدأت رحلة العودة لبعض عوائل المستوطنين الفرس بالاحواز المحتلة وعودتهم الى أصولهم الفارسية في المدن والقرى الفارسية.
     
  • الشيخ حيدري امام صلاة العيد
    نقل من داخل الاحواز ان سماحة الشيخ الحيدري امام صلاة العيد ، انه أصبح في حالة حرجة بسبب التعذيب الوحشي الذي اصيب به على يد الاستخبارات الايرانية وقد طالبت مجموعة شباب حي الثورة وحي النهضة في جامعة الحرة الاحوازية من الشعب الاحوازي مساعدة الشيخ ماديا ومعنويا.
     
  • من هما الشيخ الجزائري والحيدري
    الشيخ الجزائري هو من الفرس اللر وهو معين من قبل الاستخبارات الايرانية ليكون امام صلاة الجمعة في الاحواز المغتصبة ، ووظيفته قتل الروح العربية في الاحواز ونشر الاعتزاز بالعرق الفارسي والتظاهر بالاسلام الزائف ، وان الجزائري متورط بالاستيلاء على أراضي العرب واموالهم لحسابه الشخصي
    اما الحيدري فهو ليس عربي بل هو فارسي وهو خادم الجزائري ويقوم بتنفيذ رغبات الجزائري
    وان الثورة الاحوازية تطالب جميع ثوار الاحواز بمعاقبة الجزائري والحيدري وتنفيذ حكم الله بهم في اسرع وقت .
     
  • تصريح من الاخ نصار آل الشيخ خزعل
    صرح نصار آل الشيخ خزعل عضو القيادة المركزية لحركة التحرير الوطني الاحوازي أن حركة تجمع شباب المحيسن وجميع عشائر بني كعب تستنكر بشدة الاعتداءات الايرانية على قبر والدة سيد طاهر آل سيد نعمة ، كما ان عشائر بني كعب وحركة تجمع المحيسن يستنكرون بشدة ايضا الاعتداءات الفارسية على رموزنا الوطنية باعتداءاتهم على المغفور له الشيخ خزعل الكعبي واصفينه بأنه من اصول هندية وأضاف نصار آل الشيخ خزعل اننا بكل عشائرنا عمق العروبة ومعدن الاسلام وحماة الامة العربية وسيوف الاحواز ضد الاحتلال الفارسي العنصري والله اكبر على العدو الفارسي العنصري .
                                                                          خادمكم نصار آل الشيخ خزعل 

 

 
مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية