شبكة الأحـواز للانترنت

 

أخبار الأحواز اليوم

4 / 1 / 2006
المصدر: شبكة الأحواز
 
  • رفع المجلس الوطني الأحوازي الى جميع وسائل الاعلام العربي والاجنبي والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والامم المتحدة وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي ودول الاوربية المشتركة رسائل عاجلة توضح نوايا النظام الايراني وعزم حكومة طهران بقمع شعبنا وارتكاب جريمة نكراء بحق شعبنا الاحوازي والجماهير العربية التي سوف تؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك وبعد الصلاة تزحف الجماهير من اجل الاعتصام امام السجون الايرانية بهدف فك قيد المعتقلين الاحوازيين ، وشكل المجلس الوطني الأحوازي لجنة خاصة كغرفة عمليات لاجراء الاتصالات العربية والدولية مع كل دول العالم ومنظماته ووسائل الاعلام من اجل لفت نظرة العالم للنوايا الايرانية الارهابية تجاه شعبنا العربي في الأحواز المحتلة ، وان كل ممثلي حركة التحرير الوطني الأحوازي في شتى بقاع العالم يطرقون ابواب السفارات العربية والدولية حول هذه النوايا واجراءات القمع الايراني التي ترتكبه ايران بحق شعبنا وبحق المعتقلين الأحوازيين الذين يتعرضون الى ابشع الاساليب الوحشية والارهابية في قتل وتعذيب المعتقلين .

  • مقتل شاب فدائي أحوازي عن عمر يناهز التاسعة عشر في مدينة الفلاحية البطلة ، على يد القوات الايرانية العنصرية .

  • اشتبكت مجموعة فدائية مع قوات الامن الايراني ، واسفرت المواجهة عن مقتل شرطي ايراني .

  • صرح مسؤول كبير في حركة الشهيد فهد عبدالله رحمة الأحوازي ان الحركة سوف تتصدى لقوات الامن الايراني وقوات الاحتلال الايراني اذا ما استخدم العدو القوة بوجه الجماهير الأحوازية الزاحفة من اجل الاعتصام وفك قيد اسرانا .

  • كما توعدت حركة جبل مشداخ الأحوازية بتنفيذ حكم الله على كل العملاء والجواسيس ، وتعهدت ببتر العملاء من جسم الأحواز الطاهر ، واعتبرت حركة جبل مشداخ الأحوازية ان النضال الأحوازي لا بد ان يبدأ بتطهير الأحواز اولا من العملاء لسلب عيون العدو الفارسي ومن ثم مواجهة العدو الفارسي الغازي .

  • يناشد مكتب سيد طاهر آل سيد نعمة قائد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز - كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر بالاتصال للاهمية القصوى .

  • تناشد حركة التحرير الوطني الأحوازي كل التنظيمات الأحوازية السرية المنضوية تحت لواء المجلس الوطني الأحوازي وحركة التحرير الوطني الأحوازي بالاستنفار الوطني العام ومراقبة العملاء وضباط المخابرات الايرانية ووضعهم تحت النظر المركز .

  • على ابناء الأحواز في كل قطر الأحواز المحتل بكافة مدنه وقراها من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربة حتى ضفاف وشواطىء الخليج العربي في الضفة الشرقية للخليج العربي ( البنادر ) البواسل بأرتداء الملابس العربية الكوفية والدشداشة والعقال .

  • يطالب المجلس الوطني الأحوازي كل الفصائل الأحوازية والشعب العربي الأحوازي في الداخل بأن يشكلوا جبهة داخلية متراصة الصفوف قوية تواجه العدوان الفارسي والاحتلال الايراني الاستعماري ، كما طالب المجلس كل احرار الأحواز بالتحزم بحزام واحد لدعم الزحف العربي الأحوازي الكبير من اجل تحدى العدو الفارسي وفك قيد اسرانا المعتقلين وفرض ارادة الشعب الأحوازي .

  • اتصل متحدث بأسم حركة الفلاحين الأحوازية في الخارج على تضامنها مع فضائية الأحوازية وسياسة التي تعتمدها في تفعيل المقاومة العربية في الأحواز المحتلة .

مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية