شبكة الأحـواز للانترنت

 

أخبار الأحواز اليوم
التي اذاعتها فضائية الأحواز

25 / 1 / 2006
المصدر: شبكة الأحواز - فضائية الأحواز
  • حرب احتلال الأحواز غير منتهية (1)

    بقلم سيد طاهر آل سيد نعمة
    نائب الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي


    على ضوء العمليات البطولية والانفجارات الثلاثة في مدينة الأحواز البطلة ، وبناءا على ادعاءات ايران الباطلة باتهام الثورة الأحوازية بأنها ثورة ارهابية .

    هذه الادعاءات ترفضها الثورة الأحوازية جملة وتفصيلا ، وان شعب الأحواز العربي يقع تحت الاحتلال  الايراني منذ عام1925 الى يومنا هذا، وان الثورة الأحوازية هي من أجل استقلال بلادنا وانهاء كل الاشكال الاستعمارية للاحتلال الايراني ، فالمقاومة الاحوازية والنضال والكفاح الوطني المسلح الأحوازي هو كفاح مشروع ضمن المواثيق الدولية ، وان ايران أعلنت الحرب على الأحواز منذ عام 1925 ، وان هذه الحرب بنظر الثورة الأحوازية ما زالت قائمة من جانبنا وستستمر هذه الثورة الأحوازية في الكفاح المسلح والنضال السياسي حتى استقلال الأحواز ، فلا تعتقد حكومة طهران أن حربها التى شنها رضا بهلوي واحتل الأحواز فيها قد انتهت بل هي مستمرة من جانب الشعب العربي الأحوازي والثورة الأحوازية ، وعلى ايران أن تتحمل المسئولية الكاملة عن وجودها الاستعماري في الاحواز . فما دامت تحتل الأحواز فلن تجد يوما واحدا من الاستقرار بعد هذا اليوم ، وان ايران في نظر الشعب العربي الأحوازي دولة تحتل الأحواز ، وان الاحواز تحتفظ بحقها الكامل والمطلق في الدفاع عن وطننا وترابنا وشعبنا حتى نطرد المحتل الفارسي ، وان الأحواز ليست أرض ايرانية بل أرض عربية أحوازية يمتلكها الشعب العربي الأحوازي ، وعلى ايران أن تغادر بلادنا ، فليس هناك سلم مع ايران ، وليس هناك تعايش معها ، فنحن نتعرض الى الاحتلال والظلم والتعسف والابادة والدكتاتورية وقتل جماعي وتهجير قسري ، فمن حقنا الدفاع عن شعبنا وأرضنا واننا في وضع الدفاع ، وان ايران هي المعتدية ، ونحن في وضع رفع هذا الاعتداء الايراني والغزو الفارسي عن بلادنا ، وندعو جميع وسائل الاعلام العربي والاجنبي لتقصي الحقائق لمعرفة والوقوف على حقيقة الظلم الايراني والتعسف والانتهاكات غير الانسانية اللامسئولة  والارهابية التى تمارسها حكومة طهران .
    وختام القول ، ان ايران هي التي تتحمل النتائج ومسئولية احتلالها لأحوازنا العربية .
    وعلى التنظيمات التي لا تدافع عن حق شعب الاحواز في كفاحة الوطني المسلح والمقاومة بكل أشكالها ، عليها أن تترك ساحة النضال الأحوازي والمواجهه مع ايران .
    فالمناضل يكون مع شعبه في السراء والضراء ، ونحن لسنا بارهابيين  ، ولكننا طلاب حقوق وتحرير وطن ، واننا ندافع عن شعبنا ضد الغزاة  الفرس الطامعين بخيراتنا ونفطنا ، وان الله مع الحق وان شعبنا هو الحق بعينه ، وان ايران هي الباطل بعينة .

    تحية مجد الى النشامى في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز - كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر ، ولكل فصائلنا البطلة في أحوازنا الثائرة .

    نصر من الله وفتح قريب

    والله أكبر ، والله أكبر ، والله أكبر على المعتدين الايرانيين .

    خادمكم وابنكم البار سيد طاهر آل سيد نعمة
      عن المجلس الوطني الأحوازي بكل الفصائل
       المنضوية تحت رايتة

     
  • تناقلت وسائل الاعلام العربي والاجنبي أخبار الحوادث الأخيرة التي شهدتها مدينة الأحواز بالامس منها الجزيرة والعربية والفضائيات العراقية وقناة العالم الايرانية والتلفزيون الاسرائيلي وCNN و  BBC ووكالات الأنباء العربية والأجنبية ،و بالطبع تتشرف فضائية الأحواز بأن تكون في صدارة اعلان هذه العملية الوطنية  البطلة.
  • خبر عاجل ، قام أبطال مدينة الفلاحية البطلة بتفجير مقر محكمة الفلاحية للعدو الفارسي البغيض وقد تم تدميرها تدميرا كاملا  قبل ساعة من بداية البث الفضائي لهذا اليوم أي في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة الأحواز  ، اللهم انصر شعبنا العربي الأحوازي على العدو الفارسي
    وحيا الله النشاما في مدينة الفلاحية البطلة ،والاحواز النا وما ننطيها.
  • الفلاحية البطلة
    شهدت مدينة الفلاحية العربية الثائرة ،انفجارا كبيرا بجوار مخفر الفلاحية التابع لسلطات  الاحتلال  الايراني في الساعة العاشرة صباحا 24-1-2006 وقد هز هذا الانفجار المدينة العربية بدويه الكبير واربك جنود الاحتلال الفارسي وأدخل الذعر في نفوسهم ، ولم ترد لنا حتى الأن معلومات عن الخسائر التي لحقت بهم .
  • الفلاحية وعلم الأحواز
    رفع أهالي الفلاحية البطلة للمرة الثانية علم الأحواز ذو راية الله أكبر في سمائها في حي الناصري وتجمهر الأهالي ليشاهدو علمهم وهو خفاقا عاليا تفعمهم الفرحة بكلمة الله أكبر ، وهرعت قوات العدو الفارسي الى هذا الحي من أجل انزال العلم وتمزيق راية الله أكبر وداسوة بأقدامهم النجسة غير عابئين بجلالة كلمة الله أكبر .
  • المواطن الأحوازي لا يزال معتقلا :
    منذ عيد الأضحى المبارك حتى يومنا هذا مازال المواطن الأحوازي الذي قام بامامة المواطنين الأحوازيين في صلاة عيد الأضحى المبارك ،لايزال معتقلا في سجون الاحتلال الفارسي.
  • الملاشية الثائرة :
    هاجمت مجموعة فدائية أحوازية بالامس مقرا لجنود العدو الفارسي في منطقة الملاشية بالسلاح ولاذ جنود العدو هربا من المقر تاركين مقرهم بدون أي مقاومة وانسحبت المجموعة الفدائية الأحوازية الى قواعدها سالمة بدون أي خسائر .

 

 
مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية