شبكة الأحـواز للانترنت

 

أخبار الأحواز اليوم

23 / 1 / 2006
المصدر: شبكة الأحواز
  • الملاشية وحي الثورة البطلين:
    هاجمت المقاومة العربية الأحوازية مساء يوم أمس أفراد من جنودالعدو الفارسي في حي الثورة والملاشية وكان هجوما قويا ومفاجئا للعدو ، وقد فر جنود العدو الفارسي تاركا مقراته .
  • الفلاحية البطلة :
    قام أبطال الفلاحية النشامى بنصب ورفع علم الأحواز ذو راية الله أكبر خفاقا فيفي سماء منطقة شهرك احدى ضواحي مدينة الفلاحية الثائرة .
    وهرعت قوات العدو الفارسي الى مكان تنصيب العلم الذي نصب في الساعة3:00 عصرامس ، وقد نصب العلم في أعلىأعمدة الكهرباء ، ولم تتمكن قوات العدو الفارسي من انزال علم الأحواز الا في الساعة الرابعة  ، وقد مزق أفراد العدو الفارسي علم الأحواز ذو راية الله أكبر دون أي اعتبار لجلالة هذة الكلمةفاليشهد العالم الاسلامي كيف يمزق علم الله اكبر بأيدي من يدعون أنهم دولة اسلامية!!!
  • الدشداشة والعقال والكوفية العربية وكرة القدم :
    قامت مجموعة عربية أحوازية مرتدية ملابسها العربية وهي عبارة عن الدشداشة والعقال والكوفية العربية الحمراء وهم من عشيرة بني مالك متجهين الى مدينة عبادان الثائرة لحضور مباراة كرة القدم بين فريقي عبادان (فريق الاستقلال) وفريق مدينة الأحواز (فريق الفولاذ)، وحين وصول الشباب العرب المالكيين أوقفتهم نقطة التفتيش الايرانة وأهانوهم وأهانو الكوفية والعقال العربيين حين خلعها أفراد العدو الفارسي وداسوها بأقدامهم تحقيرا للعرب وزيهم العربي وتشابكت مجموعة الشباب العرب بالأيدي مع جنود الاحتلال الفرس متحدين التحقير الفارسي الاستفزازي.
    والجدير بالذكر أن فريق الفولاذ قد فاز على فريق الاستقلال بنتيجة 3 الى 2 .
    هذا وتتمنى فضائية الأحواز للفريقين الأحوازيين كل التوفيق وألف تحية لهم ولفرق كل المدن والمناطق الأحوازية الاخرى.
  • مناشدة الى ال 15,000 عائلة أحوازية مهجرة الى خريسان:
    تناشد فضائية الأحواز باسم سيد طاهر آل سيد نعمة جميع الأحوازيين الذين هجرتهم سلطات العدو الفارسي الى مدينة خريسان ومناطق اخرى  ، والذين يقدر عددهم ب 15,000 عائلة أحوازية ،
    ونطالب هذة العوائل بالعودة الجماعية، وعلى هذه العوائل أن تتحد وتقرر وبقوة العودة الى وطنهم الأحواز ومسقط رأسهم في المحمرة وعبادان والفلاحية وغيرها ، وشعبهم في الأحواز سوف يقفون معهم، وسيتحدى الشعب العربي الأحوازيكل الأجهزة الايرانية التى ستحاول منع عودة الأحوازيين المهجرين قسريا .
    عودو يا اهلنا المهجرون في خراسان والمدن الايرانية الأخرى ... عودوا الى الأحواز بلدكم العربي
  • حول زيارة المستعمر أحمدي نجاة:
    أحمدي نجاد راس الاحتلال الفارسي، يعتزم رئيس النظام الايراني أحمدى نجادزيارة الأحواز المحتلة يوم الأربعاء وربما للاحتياطات الامنية نتيجة لوضع الأحواز المتفجر بالغليان الوطني والقومي والنضالى الرافض للاحتلال والمطالب باستقلال الاحواز وانهاء الاحتلال الايراني للأحواز العربية والتى احتلتها في عام 1925 أي منذ 80 عاما خلت .
    ويعتقد المراقب السياسي في فضائية الأحواز ان وزارة الأستخبارات الايرانية ( اطلاعات ايران ) ستفاجئ الجميع بتقديم أو تأخير الزيارة ، وذلك تخوفا من أبناء الأحواز الثوار .
    لماذا يزور أحمدي نجاد الأحواز العربية في هذا الوقت بالذات ؟
    يعتقد العدو الفارسي أنه يستطيع تضليل الرأي الأحوازي والرأي العام العربي والعالمي أن يبين أن الشعب العربي الأحوازي يرحب بأحمدي نجاد وبزيارته ، فقد علمت فضائية الأحواز أن المخابرات الايرانية قامت بسلسة ترتيبات مخادعة وشحذ المواقف المؤيدة لموقف العدو الفارسي الخاوي ، وقد عمدت المخابرات الايرانية بالايعاز من كبار ضباطها المتواجدون في أحوازنا المحتلة بالقيام بزيارة رؤساء وشيوخ العشائر العربية الاحوازية واجبارهم على الاستقبال والترحيب بأحمدي نجاد المفلس الخائب .
    بالرغم من هذا الوضع الاجباري الا أن شعبنا العربي الأحوازي قد عاهد رب السماوات والأرض والشهداء والثورة بأن لا تتنازل عن حق الأحواز المغتصب في الاستقلال والتحرير وانهاء الاحتلال الايراني مهما طال الزمن .
    وان الاجبار لا يجدي ولا يغني  ، وان ايران ستنتهي بالفوضى واسقاط النظام الايراني الحالى وان ما سيجري  في ايران مستقبلا لن يكون أحسن حالا من العراق ، وعلى الشعب العربي الأحوازي أن يتهيأ لممارسة دوره الوطني المسئول في حماية حدود الأحواز ودوائره والمطالبة بالاستقلال وانهاء الاحتلال الايراني .
    وعلى هذا فاننا نناشد العملاء والجواسيس ان الوقت مازال بيدهم بالكف عن عمالتهم وانهاء نشاطاتهم التجسسية ، وعلى الضباط الأحوازيين المنخرطين في صفوف وزارة الاستخبارات الايرانية (الاطلاعات) الانسحاب من وظائفهم ، وتطهير أنفسهم من الخيانة خيانة الشعب ، وأن لا يكونو أدوات وسيوف بيد العدو الفارسي ضد شعبهم .
    فان التغيير في ايران قادم لا محالة ومن سيبقى مدافعا عن العدو الفارسي فسيقدم للعدالة بعد اسقاط هذا النظام الخاوي وأثناء الثورة الشاملة التي ستندلع في الأحوازأثناءسقوط النظام الفارسي في طهران ستلاحق الثورة الأحوازية العربية كل العملاء والجواسيس وضباط المخابرات وسيقدمون الى العدالة والمحاكم ليأخذو جزاءهم على أساس مجرمي حرب واحتلال
    ختام القول
    على أبناء الأحواز ، كل الشعب العربي الأحوازي في كل مدن وقرى قطر الأحواز المحتل أن يعلنو رفضهم الكامل للاحتلال الايراني وعلى كل أبناء الأحواز في كل مدن وقرى الأحواز  وعندما يأتي أحمدي نجاد الى بلادنا ، عليهم جميعا الخروج بمظاهرات سلمية منددة بالاحتلال والمطالبة بالاستقلالوعليهم رفع رايات الله اكبر والقرآن الكريم على رؤوسهم  والكتب المقدسة الاخرى .
    فلم يبقىلدينا غير التحدي والمقاومة ، لأن هذا العدو الفارسي العنصري الغازي لايفهم للا لغة المقاومة لانه مستعمر وغازي وعلينا بالمضي بهذه المقاومة والتى حتما ستنتصر باذن الله تعالى لانكم يا أبناء الأحواز الحق وان ايران الباطل والاحتلال ، وسيندحر هذا العدو خلف جبال زاجروس وسيعيش شعبنا العربي الأحوازي حرا أبيا وسيدا على أرضه في ظل دولته الأحوازية العربية .
    فلا حرية بدون كرامةولاوكرامة بدون وطن .
    الله اكبر الله أكبر الله أكبر على العدو الفارسي الغازي

                         نصر من الله وفتح قريب    حسبنا الله ونعم الوكيل    
                                                                                            خادمكم وابنكم
                                                                                        سيد طاهر آل سيد نعمة

 

 
مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية