شبكة الأحـواز للانترنت

 

أخبار الأحواز اليوم

18 / 1 / 2006
المصدر: فضائية الأحواز - شبكة الأحـواز
 
  • الحركة القومية لتحرير الأحواز ( العاصفة ) تعلن ان انظمامها الى المجلس الوطني الأحوازي
    اعلن رئيس الحركة القومية لتحرير الأحواز ( العاصفة ) من عمق الأحواز المحتلة في اتصال هاتفي مع اخيه سيد طاهر آل سيد نعمة ، وبعد اجراء الترتيبات بهذا الخصوص ، فقد اعلنت الحركة القومية لتحرير الأحواز ( العاصفة ) انظمامها رسميا الى المجلس الوطني الأحوازي ، وستكون العاصفة احدى القوى الضاربة لحركة التحرير الوطني الأحوازي والثورة الأحوازية في داحل احوازنا الثائرة ، واعرب رئيس العاصفة التشرف بعلم الأحواز ذو راية الله وأكبر وملتزما بقرارات المجلس الوطني الأحوازي .
    والله أكبر والمجد والاستقلال للأحـواز
    الناطق الرسمي ورئيس الحركة القومية لتحرير الأحواز - العاصفة
    الأحـواز المحتلة - 18 / 1 / 2006

  • حركة العاصفة تهاجم قوة امنية للعدو الفارسي في الدايرة
    هاجمت الحركة القومية لتحرير الأحواز ( العاصفة ) في الساعة 8:05 مساء حسب توقيت مدينة الأحواز العاصمة ، من يوم 18 / 1 / 2006 في منطقة حي الثورة بالدايرة في شارع كردوني قوات الامن الايراني وتم اتلاف سيارة أمن ايراني ولم يعرف مصير طاقمها الذين كان عددهم 6  عناصر ، وبعد الحادث انتشرت قوات الامن في منطقة الحادث واغلقت الطرق المؤدية لها وضرب طوقا امنيا مشددا حولها .
    وعادت المجموعة الى قواعدها سالمة بحفظ الله ورعايته ، وتبنت الحركة القومية لتحرير الأحواز ( العاصفة ) العملية ، والله أكبر على المعتدي الفارسي الغازي .

  • مسيرة سلمية أحوازية غدا يوم الخميس في حي الثورة
    تنطلق مسيرة أحوازية سلمية يوم الخميس 19 / 1 / 2006 في الساعة التاسعة صباحا حسب التوقيت المحلي لمدينة الأحواز العربية  ، واطلق على هذه المسيرة الأحوازية مسيرة الامام علي عليه السلام احياءا لذكرى الغدير في حي الثورة .
    ونحذر العدو الفارسي في الأحواز المحتلة من مغبة مهاجمة المسيرة السلمية هذه ، وعلى ثوارنا الابطال ان يأخذوا الاحتياطات الامنية اللازمة ، ونصر من الله وفتح قريب .

  • العدو الفارسي احيى مسيرته الاستعراضية في حي الثورة قبل موعدها المفترض
    كان من المفترض ان هناك مسيرة ايرانية عسكرية في يوم الخميس او يوم الجمعة ، ولكن الاحتياطات الامنية الايرانية فاجات الجميع فكانت المسيرة قبل ساعتين اليوم ( قبل البث الفضائي لفضائية الأحواز والذي يكون في الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش ) ، وكان هناك مهرجان خطابي في مسجد فاطمة الزهراء عليها السلام ( وكان من المفترض في حسينة ارشاد في حي الثورة ) ، والغي الاستعراض العسكري الايراني ، واكتفت الجهات الايرانية بالمهرجان الخطابي في حي الثورة ، وكان الشيخ المتحدث هو سماحة الشيخ العربي التونسي محمد على التيجاني والذي يقدره شعبنا ايضا .
    وجاءت المخابرات الايرانية بتشكيل البسيج الايراني ( مليشيا ايرانية ) ، والمفاجىء بهذا الامر للمخابرات الايرانية جاء شباب البسيج متحدين العدو الايراني بأرتداءهم الكوفية الحمراء والعقال العربي ، وكانت بيدهم قصائد عربية من المفترض ان تلقى الا ان المخابرات الايرانية منعتهم واخذتها منهم ، وكان هؤلاء البسيج العرب قد استجابوا لنداء وجهه سيد طاهر آل سيد نعمة عبر فضائية الأحواز بعدم الرضوخ للسلطات الايرانية المحتلة وان لا يكونوا ادوات بيد العدو الفارسي ضد شعبهم ، وان فضائية الأحواز اذ تشكرهم على روحهم العربية الوطنية الاصيلة ، وبعض البسيج الموالي للعدو الفارسي ارتدوا اللباس العسكري الايراني ، وسمح لهم بالقاء القصائد الموالية للعدو الفارسي ، اما العرب من البسيج فمنعوا من القاء قصائدهم ، وحيا الله بالنشامى الأحوازيين الذين وضعوا على رؤوسهم تاج العرب وهو الكوفية والعقال ، فلك المجد يا أحواز بأبنائك البررة .

  • على صعيد العراق
    اعلنت الحكومة العراقية رسميا بأن القوات الايرانية استولت على زورق خاص بحرس الحدود العراقي في منطقة شط العرب ، وعلى متن الزورق ثمانية من رجال خفر السواحل ، وذكرت المصادر العراقية الرسمية ان اشتباك وقع بين زورق خفر السواحل العراقي اثناء مطاردتهم باخرة كانت تحاول تهريب مشتقات نفطية من الاراضي العراقية .
    ويعتبر هذا اول اعلان رسمي يصدر عن الحكومة العراقية بهذا الشكل ، واتهمت الحكومة العراقية ايران بالاستيلاء على الزورق وطاقمه وطالبت باعادتهم سالمين الى العراق مع الزورق ، كعادتها ومن جانبها فقد انكرت حكومة طهران هذه الحادثة .

مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية