شبكة الأحـواز للانترنت

 

اخبار الأحواز اليوم
استنفار عام في الأحواز ، والأحواز مقبلة على احداث خطيرة !

1 / 1 / 2006
المصدر: شبكة الأحـواز - مراسلين أحوازيين
 
  • في اتصال هاتفي مع فضائية الأحواز ابلغ المتصلون ان الاعلام الاحوازيه ذات راية الله اكبر ترفرف في  سماء مناطق غرب الملاشية وكريشان البطلتان . واضاف المتحدث ونحن من اهالي الملاشية وكريشان نهني ونشكر المجاهدين الاحوازيين بما يقومون به من تضحيات من اجل الاحواز ، والسلام علي ارض السلام .

  • وفي اتصال آخر من الأحواز المحتلة قالوا المتحدثون : نحن عشائر بني خالد من مدينة خلف اباد نعلن عن وقوفنا ومناصرتنا للمجلس الوطني الأحوازي - برلمان الأحواز في المنفى - وحركة التحرير الوطني الاحوازي وحركة الشهيد فهد عبدالله رحمة الأحوازي وحركة جبل مشداخ الأحوازية .

  • عززت قوات حرس خميني ( الحرس الثوري الايراني ) وتجهز نفسها لقمع المصلين العرب الاحوازيين في يوم عيد الاضحى المبارك وخاصة في حي الثورة والزوية وكريشان والفلاحية وعبادن والمحمرة والخفاجية والبسيتين والأحويزة والسوس والمناطق الاخرى وتطويق المساجد وتهدد تلك القوات الغازية بأنها ستقوم بكارثة اذا قام الشعب الاحوازي بمسيره سلميه لفك أسر السجناء الاحوازيين العرب ، والجدير بالذكر ان السلطات الايرانية الاستعمارية في الأحواز اصدرت تعليماتها لاجهزتها القمعية بمنع اداء صلاة عيد الاضحى في الأحواز المحتلة .

  • كما علمت شبكة الأحواز على سياق منع اداء صلاة العيد في الأحواز ، حشود ايرانية في الأحواز في استنفار ايراني كبير منذ انطلاقة فضائية الأحواز ، وتتوزيع الحشود في المناطق التالية :

    • حشد العدو الفارسي في منطقة تسمى ( جهاد نصر ) التي تقع في مقابل منطقة ( حي الثورة ) حشد اكثر من 3000 جندي ايراني واكثرهم من الضباط والمراتب العسكرية الكبيرة .

    • وفي مكان يسمى ( المقر المركزي ) حشد العدو الفارسي الغازي اكثر من 17000 جندي ايراني .

    • وحشد العدو في معسكر ( ثار الله ) اكثر من 7000 جندي ايراني .

    • اما في الشلامجدة المعبر الحدودي بين الأحواز والعراق الشقيق فقد حشد العدو الفارسي اكثر من 17000 عسكري من مختلفي الرتب العسكرية بكامل اسلحتهم الثقيلة والخفيفة تحسبا لاي تدخل امريكي - بريطاني في الأحواز .

    • اما في ملعب ( فروزش الرياضي ) فقد حشد العدو الايراني المتغطرس اكثر من 2000 عسكري محتل .

    • حول العدو الفارسي المساجد والكنائس داخل مدينة الأحواز العاصمة وضواحيها وفي المدن الأحوازية الاخرى في الفلاحية والخفاجية والبسيتين والحويزة والسوس وعبادان ومناطق القطر الأحوازي ، تحولت دور العبادة الى مقرات للأستخبارات الايرانية ولقيادات الجيش الايراني ضمن سياساتها الاستنفارية التي متخوفه من ثورة أحوازية عارمة ستجتاح الأحواز .

    • قام ثوار الأحواز الاحرار في مدينة الأحواز بمحاولة اغتيال احد عملاء العدو الفارسي العنصري الغازي ويدعي العميل ( ابراهيم ارضيج معاوية ) ، وتم اصابة العميل الخسيس بجروح ونقل الى المستشفى ولم تعرف حالته بعد ، وتعهد الثوار الابطال بمعاقبة العميل حتى تنفيذ حكم الله فيه ، واضاف الناطق بأسم المجموعة الفدائية بأن مصير كل العملاء سيكون مصيره كمصير هذا الخائن لوطنه ، وسيتم بترهم من جسم شعب الحواز الطاهر .

    • اصدرت الاستخبارات الايرانية التي يديرها المجرم علي يونسي الارهابي ، لادارات السجون الايرانية في قطر الأحواز المحتل بضرب كل المعتقلين الأحوازيين القابعين في سجون احتلالها بأبرة تسبب تلف في المخ والاختلال العقلي والشلل والجنون ، وهناك حالات رصدت كثيرة في الحواز ، ومنها حالة الفنان الوطني حبيب الشعب عباس سحاقي الذي ضرب بهذه الابرة في رأسه .
      وان المجلس الوطني الأحوازي سيحيل رسميا طلب عاجل وسريع الى الامم المتحدة ومنظمة العفو الدولي والمنظمات لحقوق الانسان التابعة للامم المتحدة والدول الكبرى بمطالبتهم بتقصي الحقائق والتدخل السريع لانقاذ شعب اعزل يتعرض الى ابادة وتطهير عرقي وقهر وتعسف ومجازر .

    • ينتشر جنود الاحتلال الفارسي في قطر الأحواز المحتل في كل مدن وقرى الأحواز ويتسلق الجنود على منازل العرب وان الحوامات ( طائرات الهليكوبتر ) العسكرية الايرانية تحلق في سماء الحواز لرصد تحركات الشعب العربي الأحوازي ، وان الدبابات والمدرعات تجوب شوارع مدن الأحواز ، وان قوات الاحتلال في حالة استنفار عام في احوازنا الثائرة .

مواضيع ذات صلة :

شبكة الأحـواز للانترنت
الموقع الرسمي للأحـواز والثورة الأحـوازية

This website is: www.al-ahwaz.com
The Official Site of Ahwaz and Ahwazi Arabic Revolution (Arabistan)
Ahwaz, Arabistan Online Network, The Ahwazi Arabic Info. Center,
website address:
www.al-ahwaz.com | e-mail: al-ahwaz@al-ahwaz.com ,
 arabistan@yahoo.com| Fax: 1-530-678-5231

جميع الحقوق محفوظة لدي شبكة الاحواز للانترنت
Ahwaz-Arabistan Online Network - AAON
www.al-ahwaz.com
1998-2005

افضل مشاهـدة لموقع الأحـواز ان تكون الشاشة بقـياس
1024 by 768 pixels

We recommend using IE5.0 or later 1024 by 768 Pixels mode to browse this site for best performance

 

 

Email Button

Print screen button

 

عودة
اخبار الأحواز | الصفحة الرئيسية